19‏/02‏/2009

مدونون اليوتوب

لا يختلف اثنان على أن حالة الكويت ليس على ما يرام. لكن هناك من يعمل بضمير لمساعدتها وهناك من يصمت. كلما زادت حالة السوء زادت أعداد من يطالبون بالتغير ويعملون لأجله.

هناك من ينشر الوعي بمحيطه المباشر. هناك من يشارك بالمنتديات. هناك من يدون بالكتابة. وهناك أيضا من يدون لكن بالصوت والصورة. يمارسون عملهم بعالم اليوتوب... يدعمون الواقع ويحافظون على التاريخ كما يأثرون على الاحداث بطريقتهم الخاصة.

نعم لكل من عمل لأجل الاصلاح. وشكرا لمدونين اليوتوب. وكل من تحرك بأي مكان كان. لبنة على لبنة والبقية تعرفونها.

راسلني الأخ ZwaiZ بعد ما نشر في عالم اليوتوب ما يملك من فيديوات كلاسيكية عن أمجاد الرياصة الكويتية "سابقا" وشدت انتباهي عبارته...
"WE WANT THOSE DAYS BACK".
أخي العزيز أحيي بك الحماس وأهنيك على الضمير الحي.

واجبنا جميعا ان نعمل ما بوسعنا لأجل اصلاح بلدنا. ولا يوجد عمل دون تأثير. كل على مستواه. لبنة على لبنة.


هذا هو مجهود المدون اليوتوبي ZwaiZ









من لديه إلمام بمدونين آخرين يزودنا رجاءا
كي ندعمهم ونساهم بانتشارهم



انظر الى اليسار
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>



هناك 35 تعليقًا:

غير معرف يقول...

ناس زرعت عمل فيه ارتفعنا
وناس زرعت تبن منه اكلنا

طموحة مملوحة يقول...

اي مارين علي وايد من الي باليوتيو جذي حتى بكل مكان تلقى الزينيين شوي بوسط ناس بس تبي تلعب .. انا اشجعه واحب هلمواضيع اليترد الروح


شكرا لك ...

حلم جميل بوطن أفضل يقول...

ممتاز. عمل وطني مميز. نحتاج لأن نؤرشف تاريخنا و نجعله سهل الوصول لكل باحث

هؤلاء يحتاجون التشجيع و التقدير على عملهم

esTeKaNa يقول...

صباح الخير اخي العزيز
:)
كلمة واحده صادقه قد تحرك آمال الكثيرين!!
كفانا تحطلم
كفانا تشاؤم يسحبنا للأرض
نعم نحتاج لتلك الأيام ان تعود
فشكر لك وشكرا له على هذا المجهود الرائع

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

غير معرف...

أعزك الله وأعز القاريء

صدقت/صدقتي

وهذا من ضمن الاسباب الكثيره اللي تجبرنا على الخروج من الصمت

ربع تعاونوا ما ذلوا

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

طموحة مملوحة...

كلنا ودنا بس نلعب لكن المهم يظل أهم

والمجهود المطلوب ماهو كثير

واحد منيه على اليوتوب
واحد مناك بمدونة
وواحد غيرهم بقوقل ايرث (أرض)
وفوقهم بعد واحد يزود الويكيبيديا بمعلومات عن الكويت وتاريخها وناسها

وحبه حبه تكون شبكة شعبية من أهل الطيب


شكرا لك انتي
وللمدون اليوتوبي زويز

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

حلم جميل نتمناه...

هذا هو رأيي بالضبط

وسوف أعمل لهم عمودا بمدونتي للمساهمة في انتشارهم ان شاء الله

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بيالة ونعناع...

صباح النور والسرور

نعم لتشخيص المشكلة
ونعم للعمل نحو الحلول
الواقع بالفعل محبط الى أبعد حدود
لكن نشجع بعض ونسند بعض في مشوارنا
فهو مشوارنا نحن
ومشوارنا جميعا
ومشوار طويل

الشكر لك لمرورك
والشكر للأخ زويز على مجهوده المحترم

almaqwa3 alsharqy يقول...

ان توقد شمعه خير من ان تلعن الظلام
كل الشكروالتقدير لك ولصاحب اليوتيوب
وصج محتاجين شبكه شعبيه لارشيفنا00اتقرينا شنو سوو الخيرين والوطنيين نبى نرفع روسنا من جديدونطالب
ما ضاع حق وراه امطالب
ويقول المثل طشه على طشه تثبت ماي وانشالله بتكاتف وصحوه اهل الديره تصير موجن هادر00يرجعها كما كانت آآآمييين يا رب العالمين 0

im looking for Eng.f.sulaiman يقول...

i`m lookinf for eng.f-sulaiman the owner of this blog:
http://www.blogger.com/profile/07328457577761197242
http://fsulaiman.blogspot.com/feeds/posts/default
pleas if any one have got any email contact of him pleas send it on my e-mail adress which is : eng.ilias@yahoo.com
thanks

Q8EL5AIR يقول...

ايد وحده ماتصفق !!

وحلو هذا التعاون بين ابناء البلاد على السعي للاصلاح .. كل من وجهة نظره :)


وتحياتي ...
ويسلموااااااااااااااااااا :)

مبيوق يقول...

قلبي على قلبك

Miss-Q8 يقول...

جهد رائع يشكر عليه , و أحييه عليه

و لأني من مرتادي الفلكر , فأنا أضيف بأن هنالك مدونون فلكريون .. يجمدون لحظات جميلة من الكويت بعدساتهم و يرسلونها إلى العالم

طاقات الكويت قوية و مبدعة , و تعرف الوصول إلى كل مكان تريده .. و لكنها تحتاج لدهم بعضها بعضا ً

و تسلم ياخوي على مثل هالدعم : )

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

المقوع الشرقي...

صدقتي

"الصحوه" هي بالفعل ما نحتاج

نعم شمعة الخير موجودة بالرغم من محاولات طمسها

الوطنيين السابقين ما قصروا
لكن المسؤولية الآن علينا جميعا

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

looking for someone...

Sorry don't know him

but it's a little suspicious that you entered blogging just to search for someone

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كويت الخير...

اتفق معك

طال ما وجهات النظر تمثل الكويت لا الاحزاب الخارجية او المصالح الشخصية

الله يسلمك
ويديم هالابتسامه
:)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

حسافتج...

عسى دوم

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

مس كويت...

الله يسلمك
ما سوينا شيء بل مقصرين

ورأيي من رأيك عن المبدعين الكويتيين وعن ما يواجهون

وشكرا على الاضافة

والموت يعشق فجأة مثلي..والموت مثلي لا يحب الإنتظار يقول...

العزيز من لاعت كبده مرارا و تكرارا


في كل مجال ... اي اضافة مميزة ستكون رفعة لنا... مقروءة كانت ام مسموعة او مرئية ...

جميل منك هذا التحفيز و التشجيع... فهو أمر غير مستغرب من شخصكم الكريم:)


دمت بخير وسلام

ZwaiZ يقول...

standin speechless readin the comments many thanks to u all wenshallah more to come
i promise ;)

أستاذ حمام يقول...

يشرفني زيارة مدونتي في اليوتيوب..

http://www.youtube.com/user/nqa6

ومشكور على الموضوع والدعم.

ولد الديرة يقول...

انا عاندتك وطالعت يمين

:>

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

العزيزة اللي الموت يشابهها بأكثر من طريقة
:)

نعم كانت مقروءة ام مسموعه ام مرئية او غيرها في عالم الانترنت او العالم الملموس في شتى مجالاته فهي بالنهاية مساهمة بالطريق الصحيح.

الشكر لكل من أخذ من نفسه الوقت والمجهود للمساهمة في الاصلاح العام في أي مجال كان

دمتي بصحة وعافية

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

Zwaiz...

That's exactly what I like to hear
We look forward to your support via videos
these videos are quite important and we have lost enough of them
efforts like yours to put them in the public domain preserves them for us all now and future

so it turns out you're a blogger as well as a youtuber :) good

keep it up

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

أستاذي حمام...

الشرف لنا بدعمكم انتم لنا عن طريق اليوتوب والمدونات

تكبر بعيني بزيادة يوم بعد يوم يا استاذي

احييك على مجهودك

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

العقروقه...

مو غريبه عليك العناد الكويتي الاصيل
:)

ZwaiZ يقول...

hehehe tryin to blog ;)
la inshallah ako video thani bas yabeeli shwayat wagt 3ala ma anazla ana 7a6 ebali gabil 25/2 ekoun online inshallah ;)

Kuwait يقول...

الله يعطيك العافيه ..
لفت نظري لشي غايب عني .. :)
ربي يعطيهم العافيـه ..

والموت يعشق فجأة مثلي..والموت مثلي لا يحب الإنتظار يقول...

الموت عاد يا حافظ:))))

صرت ادلعني كل يوم باسم جديد:)

شدعوة ما اشوفك بمدونتي .... عسى خير؟

Dr. Blue يقول...

عاد والله كان عندي لستة طويلة لكن اهمهم من وجهة نظري
NiceQ8i
KuwaitVoice
Hummer51al
NightHawk006


ملاحظة... آخر واحد نيوزلندي مو كويتي... بس عنده مكتبة فيديو كاملة عن الغزو العراقي وحرب تحرير الكويت... من اليوم الأول... لي جم اسبوع عقب التحرير

http://www.youtube.com/user/nighthawk006

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

Zwaiz...

yeah I can see that
:)

no rush
just keep doing what you're doing at your own pace
The important thing is that you are taking what you got online for everyone to see

Thank you again

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كويت...

الله يعافيك ويعافيهم

وهم لفتوا نظري لشيء غائب عني
وانتي مرريها لمحيطك وبطريقتك
وهكذا نكمل السلسلة

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

و...
:)

كلامك مو كلامي :)

بسم الله عليك ما تستاهلين الا الخير

سامحيني مقصر هالايام
مقصر مع الكل والريدر مفول
شوية انشغال عساه باذن الله ينتهي على خير

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

الدوك الازرق...

ألف شكر على المساعدة والاقتراحات
اذا حصلت لستتك لا تبخل علينا فيها

الفنيزويلي زميلك اللي أصر انه يشارك بالعيد ويوزع عيادي :)

يحيى حمود الدخيل يقول...

السلام عليكم