06‏/05‏/2008

لا لا مو عصام


يا ترى كم (ع. د.) مرشح نفسه بالدائرة الخامسة ؟
.
عليك قضية واثباتات شراء اصوات جارية وليلحين تشري!ء
.
ناس لا تخاف ولا تستحي!ء
.
الخبر
.
هذا شلازم الواحد يسوي فيه ؟!ء

<<< تحديث >>>
.
النيابة العامة تفرج عن مرشح الخامسة بعشره آلاف دينار وتمنعه من السفر
.
تعرض لوعكة صحية و سقط مغشيا عليه أثناء التحقيقات
.
شنو فلم مصري !!!ء
.

هناك 32 تعليقًا:

As YoU LiKE يقول...

من قال انه عصام ؟
انا سمعت انه عصام الدبوس !

رجاء خاص تأكد من مصادرك :)

على نفسها جنت براقش يقول...

سلام

دزيت لك العقال

وصل
@@

اخذه و روح لسبه فيه

:)

Kuwait يقول...

بالفعل لازم يكون شعار حملته ..
"هكذا يباع الوطن "
ويه مغسول بمرق ..
فوق كل هالضيم وكل شوي طالعلي بالدعايه على القنوات ..
سوّد الله ويهه دنيا وآخره ..
تقبل مروري ..
kuwait

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

As I LiKE...

شككتني، برجع واتاكد

اي بلا ما كو الا واحد

هو ذا

:)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

على نفسها جنت براندي...

اي وصل مشكوره
:)

هذا ما ينطق بعقال
ينطق بشيء ثاني
(عزكم الله)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

Kuwait...

هذول طافوا كل مراحل الحيا

يعني هو والا العمر والا الخرافي والا دميثير والا والا والا

اللي يستحي يقعد في بيتهم الحين واللي ما يستحي يصير عضو مجلس و وزير وكبير التجار

عاشت القيم
وعاش من كرسها

بوتشخيص يقول...

كويتي ..

يعني علشان أريحك أدري تقرقع بقلبك بس والله قاعدة تحوس بقلبي ..

عزك الله إنت واللي يقرأ ..

هذا مال طق بنعال وانت بكرامه ..على ويهه اللي ما يستحي ..

شنو هذا ماكو حيى ولا مستحى!!!

استغفر الله ابتلينا في أشكال وقحه ..

سامحني يا معود بس انبطت جبدي والله

Barrak يقول...

المشكله حاط له لحيه

فتى الجبل يقول...

هالشخص لازم يعاقب بجرم خيانة الوطن

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بوتشخيص...

مسموح

وهم شويه بحقه

هذا يتحدى النظام كله على بعضه
ولا هامه

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

Barrak...

حتى الحفيتي ودميثير حاطين لحيه

اهانوا اللحيه واكثر من اللحيه

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

فتى الجبل...

هذا بالفعل اللي هو مسويه

وطاق الديره بالطوفه

يالله يا الداخليه ورينا همك

شـقـــــران يقول...

العزيز كويتي لايـعه كبــده
عمت مساءا


يقول المثل

إن لم تستحي فاصنع ماشئت


ويبدو أن الكثير من الناس رمت الحياء منذ زمن





مع وافر الاحترام والمودة


المحــــــــب/

شــقـــران

shahad يقول...

و الله لو انا بمكانة و عندي ذمته و
ويهي منجب أكمل مسيرتي ليش لا؟؟

إذا الحكومة و القانون شي اقدر اتخطى و ما يوقف إبويهي،


و الفلوس اللي أدفعها إتردلي تالي أضعاف مضاعفة لا إيني احد و يشره علي ما تبوني لا تصوتونلي

و إذا تبون إتوقفوني إستخدوا سلطتكم

لكن تجعل الأمور سايبة و تتوقع من صاحب اللاضمير أنه يوقف هذ من علا الخيال اللامحدود!

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

شـقـــــران...

انه لا قيم ولا اخلاق شيء خالصين منه

لكن القانون و"اصحاب الصلطه" يجب ايقافه عند حده
بدلا من الدعم الغير مباشر من تحت الى تحت من قبل "بعض الانشقاقات بالسلطه"ء

الفساد من فوق الى تحت وليس من تحت الى فوق

الديره بتضيع (الله لا يقوله) وحنا نطالع

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

shahad...

كلام صحيح

وهذا ليش يجب ايقافه وليس التوقع منه ان يقف من ذاته

!تحدي صارخ لحرمة للقانون

حسافتج يا كويت يقول...

طق طق طق


وخصم معاش


وتسفر


وبالمطار تتفل علية قبل لا تسفرة


بس المشكلة وين تسفرة

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

حسافتج يا كويت...

قلعة وادرين
مو مهم وين

حلم جميل بوطن أفضل يقول...

ما راح نخلص جذي

الحين راح يطلع عصام و يقول ليش الدائرة الخامسة مو الثانية

و ليش آنا دوناً عن غيري

و هذي مؤامرة حكومية هدفها خنق الصوت الحر

و تعسف و إستفزاز في تطبيق القانون

و يا حلو كلمتي تعسف و إستفزاز من حلج عبدالله راعي الفحما

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

حلم جميل بوطن أفضل...

هو قال هالكلام وخلص
ان هذه حمله ضده لاغلاق فم الحق

الله اكبر، الحين الشاري والبايع بالديره صار فم الحق!1

---
زارتنا البركه
يا زين اليوم اللي تمر علينا فيه

ولد الديرة يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
ولد الديرة يقول...

يا اخوان

ما يصير القاء الكلام على عواهنه

شنو عواهنه ما ادري

بس ما يصير

جم مرة نقول ع د مو عصيم الدبوس

عادل عباس

تاهمينه انه مشير غوله على كاظمة اول ما نزل

Enter-Q8 يقول...

اهم شي فتاة الفيراري طلعت نجله
طلعت الفيراري ديهاتسوا

بس الصج ترى عصام مريض
سكر و ضغط و القلب

و يا ريتها واقفه على عصام

نبي صاحبنا اللي بالثانية

عمار يا كويت الماضي يقول...

انا ودي اطلع من موضوعكم شويه و اسمحولي، بالنسبة حق المرشحين اللي تاكد شطبهم من الانتخابات، من المسؤول عن الشطب؟ وشنو الاسباب اللي تؤدي الى الشطب؟ وليش مايصير تدقيق قبل لايترشح علشان ماينشطب و تنشطب آمالنا! وهل هنالك مجال للمشطوب بالطعن بالشطب؟

تشطبنا و قعدنا

حسافه عليك يا ولد الزامل مايبون رجال نظيفه

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

Comment deleted ...

ليش ؟

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

ولد الديرة...

حلوه عواهنه... عجبتني

بعدين عادل عباس ع.ع. مو ع.د

وهم حلوه "تاهمينه"ء

:)

why me يقول...

لا حول ولا قوة الا بالله

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

Enter-Q8...

مريض والا مو مريض
شكو يشري اصوات
يبي صحته خل يخاف الله ويبطل حرمنه

ونعم نبي اللي هو اكبر من عصام
نبي شراي الثانيه
الخرافـــــــي

مات المحارب وهو يقولها

الخرافي شرا الصليبيخات بالجمله عن طريق شبكة دميثير

وين الداخليه!؟
والا حتى الحراميه احجام!؟
(ادري الجواب نعم)

غير معرف يقول...

http://benkerishan.blogspot.com/




http://benkerishan.blogspot.com/

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

عمار يا كويت الماضي...

مسموح يالغالي

من المسؤول عن الشطب؟
ادارة الانتخابات

وشنو الاسباب اللي تؤدي الى الشطب؟
قضايا الشرف و/او الامانه

وليش مايصير تدقيق قبل لايترشح علشان ماينشطب و تنشطب آمالنا!
علشان اللي يبونه يغضون النظر عنه واللي ما يبونه عندهم العذر جاهز

وهل هنالك مجال للمشطوب بالطعن بالشطب؟
اذا عنده حكم "رد اعتبار"ء

اي والله حسافه على ولد الزامل !!1

ما لاحظت ولا مقاله عن الرجل هذا ولا حتى اعلان لا بالجرايد ولا بالقنوات الفضائيه!1

الرجل شن الحرب على مصاصي دماء الشعب وهو ليس بعضو مجلس الامه ولا حتى جزء من اي جمعية نفع عام. مجرد شخص شريف. ولكن من شن عليهم الحرب هم ملاك البنوك والجرايد والقنوات والقرار الاقتصادي والسياسي والبلد كله على بعضه!1

الرجل اشهم من شهم

ووعد ان يكمل مسيرته حتى في حال شطبه

اتمنى ان ينزل الانتخابات القادمه

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

why me...

ونعم بالله

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

Anonymous said...

"كيف تصبح ملحدا؟ "

"الخطوات التي عليك أن إتباعها لتكون ملحدا"

؟!؟!

ما نبي اللي تبيعه

لبراليين بعض الشيء
ونخاف الله بكل شيء
وعايشين على قيم

تدعوا للالحاد مره وحده!؟
الله يهديك