16‏/04‏/2009

الخرافي لــــو يجرب الصدق



أعطيكم الزبدة بالبداية علشان اللي ما له خلق يقرا: 
بالفعل الخرافي ما كان يبي يرشح نفسه لعلمه بما هو مخطط لمجلس الأمة بوجود جابر المبارك رئيسا للحكومة لكن قيل له ترا مو ناقصين السعدون بهالفتره ولك كروتك كالعادة.


بعد ما شفت الجرايد وأغلبها يلوع الكبد بصور جاسم "عراب المجلس الوطني" الخرافي والبعض كملها على كبد الكويت بتمجيد الذات الخرافية على قراره بالترشيح لمجلس أمتنا سادني التساؤل اذا يجب علي أن اكتب عن آداءه الصفري في المجالس السابقة أم عن تاريخة الأسود وتصريحاته في الثمانينات حين كان رجال الدولة في دواوين الأثنين كان هو وزيرا للمالية في بداية مشوارة لأكل الكويت بخضرها ويابسها أم عن شراءه للأصوات باللحم أم مساندته للفساد واستناده عليه أم عن أغنية "بابا جاسم" (سابقا "بابا جابر") أم ماذا بالتحديد!؟

وجدت نفسي بدلا من هذا كله أني أرغب في اعادت صياغة الهوسة المكتوبة بشكل مقال من قبل جريدة ابن الخاله.

""
|كتب كويــتي لايــعه كبــده وكويتي ثاني هم لايعه كبده وواحد بدون مو فارقه وياه|

بعين على المناقصات واخرى على التسلط، أعلن رئيس مجلس الامة السابق جاسم الخرافي ترشحه لانتخابات مجلس الأمة وكتمان الانفاس في الدائرة الثانية، ببيان تضمن الكثير من «الاستشراف والتذاكي»، وهو إذ أكد ان ترشحه من منطلق الإيمان «بأن لا زال بالبلد مال يُشفط وحرصي على شركاتي بالذات بهذه الأزمة الاقتصادية» أكد في الوقت نفسه أن قرار عدم الترشح «كان أمنية الكويتيين».
وبينما وصف الخرافي حالة التأزيم بين المجلس والحكومة بأنها «متعمدة لحاجة بنفس يعقوب» تفاءل بان «تصحيح المسيرة امر ممكن، والامل في ان تصفو المناصب العامة من مصاصي دماء الشعب أمثالي».
ومقاربة لصدور مرسوم دعوة الناخبين اليوم على ان تستقبل إدارة الانتخابات المرشحين اعتبارا من الغد، تواصلت المواقف الانتخابية، وكان لافتا ما ذكرته مصادر مقربة من النائب السابق ناصر الدويلة عن درسه الترشح تراجعا عن قراره السابق بعدم خوض الانتخابات.
الرئيس الخرافي شدد على انه يتطلع بأمل كبير أن يكون الفصل التشريعي المقبل «صفحة مكررة من 52 بصام لي وممارسة التدليس وتعزيز الخلافات والمبادرة بتنفيذ مخطط الالتفاف على الإصلاح والحياة الديمقراطية بأكملها».
واكد الخرافي أن قناعته كانت تترسخ «بأنني قمت بدوري في خدمة نفسي عن طريق خدمة السلطة خلال الفترة الماضية وفي مواقع مختلفة من التحيلق من ضمنها المشاركة بالحكومة في الوقت الذي لم يوجد به مجلس للأمة وصرحت ضد الحاجة لوجوده، واجتهدت وقدمت ما استطيع لنفسي بما يرضي الفساد ويرضي رصيدي».

وقال أنه افترى على أهل الكويت ومن أبناء الدائرة الثانية الرغبة في أن يرشح نفسه مجدد وما يريدونه بالفعل هو فرقاه «ولمست منهم أيضا بان المرحلة المقبلة قد تتغير فيها المعطيات ويتبلور فيها الوعي بالمسؤولية بشكل انضج ويدرك القادمون لمجلس الامة المقبل مخاطر استمرار النهج السابق على الديموقراطية وعلى أوضاع البلاد ولهذا لا يختاروني رئيسا مرة أخرى لفشلي بمنصب رئيس مجلس الأمة فشلا أكبر من فشل رئيس الحكومة ناصر المحمد»، سائلا الله العلي القدير أن «يوفقني في مواصلة شفط أموال الدولة ومناقصاتها برضاء السلطة حتى تعدي الأزمة الإقتصادية الحالية على الأقل...وأن أساهم قدر طاقتي في الحل الغير دستوري المخطط له».
ووصف الخرافي حالة التأزيم بين المجلس والحكومة بانها «متعمده والهدف منها إكراه الشعب بمجلس أمته، وتجهيزا للانقلاب على الدستور بعدم الممانعة من قبل الشعب».
وقال ان العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية «أدخلت في نفق لم نر ضوءا في آخره، وكانت النتيجة استقالة الحكومة للمرة الخامسة، وحل مجلس الامة قبل أن يكمل عامه الاول وهي دون شك نتيجة مرغوب بها».
وتطلع الخرافي إلى ان «بالرغم من رآستي للمجلس لسنوات طويله الا اني أحاول أمرر عليكم المحاولة بالكلام عن محاولات مستقبلية مأخوذ خيرها مثل "أن نجعل من مجلس الأمة قدوة" وهلم جرى و"نموذجا في الحرص على مصلحة الوطن لنعيد للمواطن الثقة" وغيره من كلام انتخابات لم اعمل على تنفيذ أي منها بالماضي ولن أفعل بالمستقبل» ورأى أن إصلاح أوضاع السلطة التنفيذية سيكون حجر أساس «ما دام هذه الموجة الحالية فسوف أركبها».
وعن قراءته للساحة السياسية في المرحلة المقبلة قال الخرافي «أنا بطبعي متقلقس دائما واتمنى أن لا يعي أحد لذلك».
وعن مقولته «لم أبلغ رسميا 1 2 3» التي كثيرا ما رددها في المرحلة السابقة قال «فعلا أنا تحصيل حاصل في ما يهم البلد» أما عن مقولاته «غيمة سوداء وامطرت وكل عام وانتم بخير» علل الخرافي أنه من هواة الأرصاد الجوية ومحبي كروت الهالمارك الا أن منصب ابن الحكومة المدلل يدفع أفضل بكثير.
وحول عودة سمو رئيس الوزراء الشيخ ناصر المحمد إلى رئاسة الحكومة مجددا قال الخرافي «بالرغم من خلافي العلني مع المحمد وتدخلي المستمر في تشكيله لحكوماته لادخال أحمد الفهد وغيره (اللنك لاحقا) لكن يجب علي ان أحاول ان استغفالكم بالقول"من سيتم اختياره لرئاسة مجلس الوزراء سيكون محل تقدير أهل الكويت"».
وأكد مرشح الدائرة الثالثة المحامي محمد الدلال في تصريح صحافي بمناسبة إعلان ترشحه عن الدائرة الثالثة أن «ارادة الناخبين من اهل غزة -عفوا الكويت- هي أهم أداة لتحقيق التغيير» وحث الناخبين على معرفة مرشحيهم جيداً ومدى اتقانهم للدبكة.
وأكد الدلال ضرورة ايجاد اجواء حقيقية من التفاؤل الجاد بالمرحلة المقبلة «فغزة -عفوا الكويت- لا تزال بخير وقد مررنا كأخوان مسلمين -عفوا ككويتيين- بظروف اسوأ بكثير مما نحن عليه ولكن بفضل الله وبعزم اهل غزة -عفوا الكويت- بكل اتجاهاتهم وانتماءاتهم خرجنا بحال افضل وتجاوزنا المحن وان كانت بدون ناصر الصانع».
وبين الدلال أن من أهم الأولويات التي سيتناولها من خلال برنامجه الانتخابي القضايا التي يعاني منها شباب غزة -عفوا الكويت- اليوم على مختلف المستويات سواء في التوظيف أو نشر الوعي أو إيجاد البدائل للحجارة بالرمي للاستفادة من تلك الطاقة اليدوية.
وقال «سأعكف خلال الأيام المقبلة على التواصل مع أبناء الضفة ومناقشة برنامجي الاستشرافي معهم وأتمنى ألا يبخلوا علينا بملاحظاتهم (لا تحاتي)  فهم المصدر الأساسي (ندري) لما سنستغله من قضايا لتكسب حدسي والنائب منا هو الممثل عليهم في نهاية الأمر» آملا أن تكون ذاكرة الناخبين ضعيفة.
وأكد النائب السابق مرشح الدائرة الثانية عبداللطيف العميري ضرورة تضمين البرامج الانتخابية لاي مرشح القضايا التي تهم وتلامس طموح الشارع الكويتي، مشيرا إلى اهمية تضمينها أيضا آليات للتطبيق وحلول المعالجة.
وقال العميري خلال استضافته في برنامج «أمة 2009» على تلفزيون «الراي» أول من أمس ان بصمات المرشح وتوجهه يجب ان تنعكس على برنامجه الانتخابي « كما فعل التجمع السلفي الذي ادخل تعديلات على مشروع الاستقرار المالي، حيث تبنى مقترح القرض العادل، بعد استفتاء وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية ومؤذن مسجد قطعه سته بدلا من أي إقتصادي متخصص»، مشيرا إلى ان الوزير احمد باقر "أبو المعكرونية" «رأيه تضامني مع الحكومة، ولا يمثل التجمع بس مخلينه لوقت الحاجه» في اشارة منه إلى اقرار قانون الاستقرار المالي بمرسوم ضرورة، مبينا ان جميع الكتل لم تكن تعترض على مشروع الاستقرار المالي من حيث المبدأ، كونه ضرورة ويتماشى مع ما يتعرض له الاقتصاد من ازمة عالمية انعكست عليه، الا ان الجميع اراد ادخال تعديلات حسب رؤاه، موضحا ان التجمع «بريء من هذا القانون على وضعه الحالي (على هذه أشكرك)، ومع عدم الاخذ بتعديلات المجلس».
واكد العميري «ترفعه عن السجال مع نواب سابقين» وتساءل «هل المعارضة تعني الصراخ والعويل (شدعوه أسيل!؟)» وخاطب النائب السابق الدكتور وليد الطبطبائي بقوله «نحن اول من ساءلنا الشيخ ناصر المحمد ولم نتقاض من الحكومة فلسا واحدا (قوية!!! شقصدك؟ ان الطبطبائي راعي شواطئ كانكون العارية ما له مصداقية كمتدين؟)».
ورأى العميري ان موالاة الحكومة ليست «منقصة» ومعارضتها ليست «مفخرة»، لافتا « تلمسنا هموم المواطنين المدينين وتبنينا مشروع قانون القرض العادل».
من جهة اخرى، قالت مصادر مقربة من النائب السابق الجنرال الخيال المصرّح يمينا ويسارا ناصر الدويلة انه يدرس خوض الانتخابات عدولا عن قراره السابق بعدم الترشح، ومن المتوقع ان يعلن عن قراره اليوم.
واكدت مصادر وزارية رفيعة المستوى لـ «كويــتي لايــعه كبــده» ان مرسوم فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الامة سيصدر يوم الانتخابات لاستقبال المرشحين لمدة ساعة وربع للتعمد بالربكة.
واشارت المصادر الى ان وزارتي الإعلام و الداخلية ابلغتا قطاعاتهما المختصة للاستعداد فور اعلان المرسوم.

""
ملاحظة: سوف يتم تدعيم النقاط المذكورة بروابط لما يصير لي خلق.




كما ان هناك مقالات ومانشيتات أخرى تحتاج اعادة صياغة مثل افتتاحية جاسم بودي بالذات الخرافية من نفس الجريدة والعدد وغيرها لكن نكتفي اليوم.



بالمناسبة...
وينكم يا القائمين على no4kharafi.com ؟!؟
هذا وقتكم.
اللي يعرف بيجر أحد منهم يحط له 911

وقولوا لهم ندري ان الخرافي مثل التلوث البيئي موجود بكل مكان ومدعوم من السلطات العليا
لكن يجب علينا ان نسمعهم صوت الشعب





هناك 50 تعليقًا:

nanonano يقول...

صباح الورد

أنت قلت بتشرب تنكر بيرييه

بس اللي يانا جنّك شارب بحيرة بيرييه

nanonano يقول...

يعطيك العافيه

أبدعت

Yang يقول...

يا سلام عليك :)


انت شكثر تحب الخرافي :)

bo bader يقول...

لو فعلاً عمدنا صحافة تقول الصج بالوجه مثل ما كتبت انت ، جان حالنا مو حالنا الحين ، لكن قالها بورسلي من ٥٠ سنة :

دار يعيش بها الغريب منعم وتعيش فيها أم أحمد العجافة !!


تحياتي ...

well_serviceman يقول...

اتفق معاك في كل ماذكرته.. ملينا ياخي نبي تغيير.. ولكن هم مثل ما قلت.. مالهم خلق السعدون

الله المستعان!!

Hashemy يقول...

صباح الخير

والله تنكر البيرييه سوه شغله

هاهاهاهاها

كفو والله بدعت فيه والشره ترى مو عليه الشره على اخوانا بالدائره الثانيه اللي تطلعه وتوصله حق الحكومه وربعها عشان يحطونه رئيس المجلس
ويمشون مصالحهم

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

حناحينو...

صباح القصيع

الله يعافيك

ما قلتيلي وين سالفتك؟

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

يانق...

شقد انت رائع سيدي؟ :)

مثل ما قلت للأخت بس بالبوست التشويقي الماضي:

"مو بس هو... أموت بكل الفاسدين وقاضبين قصب الكويت الهوائي ونايمين فيه

هو على الحرامي الكبير علي الخرافي على أحمد الفهد وانتي نازله (بالمستوى) لكن الخرافي ترأس مجلس أمتنا وينطق باسمنا!"

وسلامتكم

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بو بدر...

أي صحافة؟
اللي محتكر الخرافي أوراقها وماسك عليها ديون؟
والا اللي يشاركونه ملاكها بكبار شركات الكويت والمصلحة وحده؟
والا اللي يصيرون له منهم؟

حدد

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

سيرفس...

كلمة "التغيير" ما تنطق منسوبه الى الخرافي الله يهداك بس حق المجلس برمته وكل اعضاءه.

الخرافي يسوقون له "التوافقي" أي ان الكل متفق على ان يبيع له الصوت لرئاسة المجلس أم انه قوي ولا يقدرون زعزعته

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

هاشمي...

صباح الدستور

رجاءا!
لا تتعرض للطبقة الارستقراطية بالكويت.
المساس بمن يركب البنتلي والآستون مساس بالوحدة الوطنية. انت بس خل مساسك على من يركب الكامري والونيت بو غمارتين والهوندا سيفك. هذول عادي.
الارستقراطيين دارسين ومثقفين ونزيهين ما تشوفهم يعطون الخرافي المطير وهيثم ستاربكس؟
نصيحة وخر عنهم لا يعلنون نتائج الانتخابات بمرسوم ضرورة مثل قانون استقرار "اقتصادهم".

enter-q8 يقول...

و بهذه المناسبة احب ان اهدي جميع المرشحين
يا صاجه و ياصاجه ما صدقتي صاجه

q8 4ever يقول...

9a7 elsanik!!

أبو جيج يدور نعاله يقول...

والله عيب تجريح الرموز و حماة الدستور

ماعندنا غيره بالدائرة الثانية...شنسوى بعد لازم إنصوت له


لأنه أفضل السيئين و مو متدين و بليونير...يعنى شايف خير و ما راح يستغل منصبه لشفط الأموال مثل غيره من النواب

و لا تنسى مواقفه الطيبة مع كل الأقليات المسحوكة فى الصليبيخات...و وقفته التاريخية الشجاعة مع الأخوة الشيعة و نوابهم أيام أزمة التأبين... و علاقاته الوثيقة مع رموز الشيعة اللبنانيين مثل نبيه برى و سيد نصر الله ...كل هذه الأمور تؤهله ليتبوأ مقعد رئاسة المجلس و بالتزكية

و بالفترة الأخيرة إستلم و بنجاح مهمة التنبؤ بالأحوال الجوية و خاصة بمجال الغيوم بشتى أنواعها....ليسحب البساط من تحت أرجل صالح العجيرى

المفروض يتم تعيين السيد الخرافى رئيسا لمجلس الأمة و دون إنتخابات..لأنه هو يشرف المنصب...و المنصب ما يشرفه


تعوذوا من إبليس و حمدوا ربكم لأن بو عبد المحسن موجود ...و للحكمة رجالها...و ما أحوجنا اليوم للقليل من الحكمة



















عقب تعليقى هذا سأتوجه لحمام قبازرد ليتم دعك جسمى و تنظيفى من كل الشوائب و الأوساخ ...لبضعة دقائق أحسست بأنى نبيل الفضل...لا يحوشكم هالإحساس

ساره النومس يقول...

حبل الجذب قصير ياولد


وعطنا بطل بيرة بس بدون كحول ولي يسلمك لووووول

وياك بحط الشعار بمدونتي بعد اذا سمحت

Yin مدام يقول...

أخي كويتي لايعة جبده

صراحة إعادة الكتابة إبداع في إبداع ...

وأعتقد إنهم صدقوا لما قالوا العشق سبب للإبداع ......

وإنت عشقك واضح وضوح الشمس في الليلة الظلماء ووضوح القمر في نهار مغبر
:))

مركبنا يقول...

سيدس الريس هذا محد يقدر يتعرض له

ولا يرجعنا للعصر الحجري

ويطرون يكتوب مقالتهم على الضخر وهات تحذف


بسه صج بس لو فيه خير جان احترم كلمته لما قال ماني نازل

صوت الكويت يقول...

المشكلة الحقيقة ليست فى من سوف يرشح نفسه فالكل يرد ان يرشح نفسه ولكن المشكلة تكمن فى من سوف نصوت له فهل سوف نصوت لمن يستحق ان يكون ممثل لنا فى المجلس ام سوف نضع امام التصويت كل الاعتبارات الطائفية والقبلية التى كانت هى اساس حل المجلس السابق (((على الرغم ان الخرافى خبرة دستورية كبيرة الا ان وجوده فى المجلس يمثل ثقل للقوى المعتدلة التى نريد استمرارها )))

الفضى يقول...

ان هذا الكلام عن الخرافى هو نوع من الظلم ان الخرافى ليس مصاص دماء ان الخرافى تاريخه مشهود بالاعمال الوطنيه والانجازات وان مجلس الامه من غير الخرافى لامعنى له ،وانا اثق فى ان الخرافى سيكسب الانتخابات القادمه باكتساح ،وان من يحاربه فهو حاقد عليه ،وان الحاقدون هم سبب انتكاسه الامه ..

غير معرف يقول...

الخرافيييين الان لايمسون وصارت عندهم حصانة اكثر من الصباح نفسهم.




بوجيج ملييييييييق:)

الدســتور يقول...

قاعد على قلوبكم
و قلبي بعد

كبرياء انثى يقول...

منو قال ان قلبك مو متروسه اشرب بيرييه وانسى يبا اذا الخرافي مانزل منو راح اغيثني ابروده بالجلسات

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بو وليد...

وللخرافي... نهدي المغنية بكبرها الله يرحمها؟

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

q8 for a while...

صح بدنك

كلام الصج لازم ينقال
واذا الجرايد بالمخباة التدوين لأ

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بوجيج الفكاهي...

لوووووووول

آخر تعليقك ذبحني :))

والاسباب اللي ذكرتها الله يرحملي والديك ما هم اسباب للورقة البيضاء

ماكو بالثانية أحد!؟
النيباري وين راح؟

اما باقي النقاط :)
انت تقولهم ضحك مستبعدا ان فيه "بشر" ليلحين يستخدمون هذه الاضحوكات لكن لا تروح بعيد انت بس شوف بعد تعليقك بثلاث تعليقات :)

شكلك محتاج بيرييه وياي
حياك
:)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بوجيج...

نسيت،،، نبيل الفضل لو تسبحه بحمام قبازرد ببيرييه ما نظف من الشوائب والاوساخ

ملين من ورا الاوساخ تبيه يتنظف منها

خل الشرف لك

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

طموحه مملوحه...

حبل الكذب من الثمانينات موصل ليلحين
وين قصير؟
ناس صارت أغنى رجال العالم من وراه


والشعار شدعوه انا مسويه
انا ماخذه من حملة "لا للخرافي" من قبل شباب نبيها5 في 2006 يوم كان الكلام بالوجه

حطيه ما يمانعون

http://www.no4kharafi.com

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

ين وقعد...
:)

أشوف الابداع نفع أحد كثر النفاق والتقلقس

مو ابداع الا لاعت كبدي وانا أقرا الجرايد وجت الفكرة بدون تخطيط

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

مركبنا...

لو فيه خير كان سوا أشياء ثانية كثيره!

السنة اللي فاتت ما قال للسعدون اذا انت ما رشحت نفسك للرئاسة انا ما ارشح؟
السعدون اعتقد الخرافي يستحي وسحب نفسه وحط وزنه خلف الرومي شسوا الخرافي؟
سوا نفسه ما يدري وكمل بالترشيح

لو يستحي كان ما سوا المستحيل لدخول ورئاسة مجلس الأمة بعد ما صرح ضد الحاجة للديمقراطية بالكويت أيام دواوين الاثنين

اللي أختشوا ماتوا
واللي ما يختشون صاروا بليونيريه

عاجـل يقول...

موضوع حلو ومتعب لان الخط صغير

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

صوت الفقع...

User Stats
On Blogger Since April 2009
Profile Views 1

1 !!!!!!!!


"على الرغم ان الخرافى خبرة دستورية كبيرة الا ان وجوده فى المجلس يمثل ثقل للقوى المعتدلة التى نريد استمرارها"

الخرافي خبرة دستورية كبيرة وقوى معتدلة ونريد استمرارها؟!

الخرافي جمبزة سياسية كبيرة وقوى فاسده ونريد فرقاها

انت معقوله قاعد تتكلم عن نفس الشخص اللي حنا نتكلم عنه والا بس مسجل بالتدوين علشان تهوس؟

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

الفقع الفضي...

User Stats
On Blogger Since March 2009
Profile Views 6

فقع فرش!


نعم نعم صوتك وصل بويا

انا حاقد على الخرافي لأنه بايق مني قاري 20 قبل في الفريج مو قاعد انتقد حرامي قاعد يمص البلد وأهله

"الخرافى تاريخه مشهود بالاعمال الوطنيه والانجازات"
مثل اهداء المجلس الى الفساد على طبق من ذهب مقابل جزنة الألماس؟
والا "شوكران" مالته
والا توزيع اللحم بالدائرة الثانية؟
والا شنو نخلي؟

"وان مجلس الامه من غير الخرافى لامعنى له"
أعطيك ربع دينار روح اشتر فلافل وبطاط وتطعم لي باجر وخل المجلس لأهله

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

غير معرف...

أصلا كل الخراف عندهم حصانة مو خرافينا

وبوجيج خفيف دم ونغمة منسجمة وانت الصاج :)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

أبو الدستور...

كاتم نفس البلد وانت الصاج

عنده الخيط والمخيط
مادري منو عطاهم اياه؟

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كبرياء انثى...

نوظف ارجوز بالمجلس
وايد أرخص من الخرافي

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

عاجل...

شوكران
وما عاش من تعبك والا تعب القراء

لكن أخاف أكبر الخط ويغطي البوست قطعتين بالشويخ الصناعية وهو الحين ومو ناقص

راح أجرب
تامر أمر

الأستاذ حمام يقول...

حرقتك على الديرة تشعلني وتحمسني.. الله لايحرمنا من امثالك..

Kuwait يقول...

@@
عاد اتصدق بعد هالبوست حاشني احساس قوي اني ما اروح أنتخب بس عشان ما أشوف اسم الخرافي متربع بالورقه :\

اما الفقع الفضـي يحليله معطينـه معاشـه امبجـر هالمـره :q

ZwaiZ يقول...

ya3ni jad madri shaktib mako jomla tousaf ebda3ik

شقران يقول...

الغالي كوتي لايـعــه كبـــده

صباح الكادي يالحبيب


حرام عليك،،،زقووم عاد

:))))

سراحة ضابط الكلمة بوسط الجريدة مشاء الله عليك


وعلى قولتك بياخذ كروته
:(



تقبل مني أجمل تحايا الصباح

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

استاذي حمام...

أشكرك على الشهادة اللي فعلا أعتز فيها

لي صار عندي ديرة ثانية والا فلوس تغني عن الوطن ويستقبلوني كرئيس دولة لما اسافر يمكن ما احترق على ديرتي ولا يهمني مستقبل عيالي فيها لأنة مأمن مليار سنة قدام

يالله نسألك الثبات

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كويت...

ابدا يا اختي العكس

لازم تروحين وتصوتين علشان ما نشوفه متربع بالمجلس

متربع بالورقه ولا الديرة!


والفقع خلك منه
عبد المامور

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

زويز...

no jomla needed

but thank YOU for reading

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

شقران...

صباح الموز بالحليب :)

هو اللي كلا البلد بقشوره وانا اللي حرام علي!؟ اصلا زقوم شوي بحقه. اعلامه يمجد فيه عادي اما الرد بنفس القوة ما يجوز؟ :)

خلك من الكلمة بالوسط. انت الظاهر ما لاحظت التفاصيل الثانية مثل "الجائزة اللحم" والجملة قبل كلمة "زقوم" :))

وشللي ذبحنا غير كروته؟
الخرافي دليل انا حتى الملياردير ممكن يكون ذليل.



المحب /

كويــتي لايــعه كبــده

:)

ZwaiZ يقول...

ee legait jomlaaaaa "3asah may7adir" hehehehe

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

زويز...

ايه هذه تنفع

خذيت لك كم يوم على شان تطلعها :)

ZwaiZ يقول...

hmmm mo mohim el-moda el-mohim el-ma3na hehehe

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

زويز...

آي أقري

غير معرف يقول...

كويتي لايعة جبده الصراحة خوش موضوع وتسلم أيدك
بس بقول شغلة تعتبرها نصيحه تعتبرها مالها معنى الي يكون

وهي:-

يا أخي أترك التعليق لزوار المدونة ولا تعلق انته وعلى كل واحد بتعليق بروحه
انا قبل لا ادش على التعليقات قلت بس والله يستاهل الموضوع و48 تعليق
بس أكتشفت أن نص التعليقات لك لوووووول
أختصرها ورد على جميع الزوار برد واحد
ليش لازم تزيد التعليقات ومادري هل انته متعمد مادري
وايد مدونين طايحين بهالحركة
ومو معناتها كثر التعليقات يعني دليل قوة البوست مو شرط
أنته حاليا خربت البوست وهو قوي ويستاهل
وفي مدونات راعي البوست او المدونة ما يرد على الناس والتعليقات فوق 60 تعليق والناس هي الي تحكم وانته تناقشهم عن طريق البوست فقط مو تعلق معاهم لوووووول
تقدر تسوي تعديل على البوست ترد على المعلقين من خلاله وهذا الصح

بس هذا الي ودي اقوله ولا تزعل

لأن وايد مدونين ما يعرفون شنو نظام المدونة والتدوين أصلا والمشكلة تحصلهم من زمان مسوين مدونات ويكتبون
وحتى المدونة تحصلها تلوع الجبد وتصميم اي كلام

وشخبط شخابيط

وتسلم أيدك على الموضوع

أخوك بالله بو جاسم

والسلام عليكم

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بوجاسم...

وعليكم السلام

الله يسلمك يا اخوي ومشكور على الأهتمام والتعليق

سؤالي لك هو ليش مهتم بعدد التعليقات ومعتبره مقياس للبوست؟
هي ليست بمسابقة أو شهرة والا لم نكتب دون اظهار هوياتنا.
لكل مدون طريته الخاصة بالتدوين من كتابة وردود.
هناك من يرى الأعداد مهمه مثل ما انت تنظر لها وهناك من يعتبر الردود على التعليقات تواصل وتأكيد على الافكار وهناك من لا يرد الا بعد انتهاء كل المعلقين ووو
يبدو لك خبرة في التدوين والمدونين... هل انت مدون حالي او سابق؟

بالنسبة لي أزعل ليش؟
بالعكس... أشكر على ابداء رأيك بهدف مساعدتي

حياك الله