05‏/07‏/2010

تضامنا مع الحرية والفضالة


تضامن مع الفضالة وكلمة بحك الحرية بوجه الفساد
النزهة قطعة 2 شارع النزهة منزل 47
الساعة 9:00 مساءا
الليلة


راجع بإذن الله

هناك 7 تعليقات:

غير معرف يقول...

أنا لا أؤيد الحضور .. بالرغم تعاطفي الكامل مع خالد الفضالة ( بغض النظر عن إنتماءه السياسي و كونه أمين عام للتحالف ) ..

التجمع في مقر التحالف الوطني .. بذمتكم هذولا ناس كفو أحد يروح لهم ؟ هم وين وسجناء الرأي وين ؟ و بعد مو بعيدة رولا دشتي تلقي كلمة أو علي الراشد ..

يعني هالناس راح يتكسبون لأننا عاطفيين زيادة عن اللزوم ..؟

و ياليت كان التجمع في مكان آخر غير مقر التحالف عشان نكون موجودين

le Koweit يقول...

متضامن مع الفضالة
لكن اضم صوتي لصوت الأخ اللي قبلي...

جبريت يقول...

الاخوان غير معرف وحقوقي سابقا

انا اعتقد انهم بدأوا يعرفون من يتكلم ومن لا يتكلم في ندواتهم خصوصا انه علي الراشد اثر على نفسه الصمت ورولا دشتي اثرت على نفسها مديح رئيس الوزراء ورفض المساس به

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

غير معرف...
قد تتفاجأ في اتفاقي التام لرأيك بل وأذهب الى أكثر منه حيث ان الراشد لا يعتبر من التيار الوطني الآن إنما من الفيلق الحكومي تحت وبدون ذرة حياء تماما أمثال دميثير والقلاف وهذه الأنواع ورولا تبين انها فالصو مثل الكثيرين بالمجلس الكارثي الحالي. كما أن عموم نواب التحالف يعملون عكس ما يتفوهون ولك بالنائبة بالصدفة وأتمنى أن لا تتكرر هذه الصدفة العوضي "متفاجأة" اليوم من أفعال الحكومة وموقف الريّس من الوطنيين أمثال الفضالة وهو حتى الأمس القريب من المدافعين عنه المانحين له بالثقة والمصوتين مع السرية وليس الا من باب العنصرية بالوقت التي يعلنون القيم والليبرالية الفكرية. طبعا لا ننسى تصريحها بكونها نائبة مستقلة وليس من التحالف! والعنجري ليس بأفضل.

لكن

الإختلاف مع الأشخاص يجب أن لا يأخذ من قوة القوفة مع الفضالة ومبدأ الدفاع عن الحرية والتصدي للموجة الحالية من الإرهاب السياسي. إنهم يراهنون ويعملون من فترة على تفرقنا وانشقاق صفوف الشعب. في حال سجن الجاسم الكثير لم يسانده من باب "قلعته أصلا اهو تاريخه خايس" ولا يوجد أغبى من هذا المنطق بسبب أن المسألة هي أن القمع حين نمكنه بلامبالاتنا يتوسع وها هو اليوم توسع والسؤال الحالي هل نريده أن يتوسع أكثر وأكثر أم نقف أمامة؟

إنهم يراهنون على ضعف ذاكرتنا وعلى التقسيمات داخل الشعب التي هم من أحدثها. لنثبت لهم العكس. أنا لست من التحالف ولا أعتقد أن نوابه يستحقون كرسي البرلمان لكني أدعي الى التضامن مع الفضالة والحضور لمقرهم الرسمي.

شكرا عزيز على مرورك واهتمامك

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

لي كويت...
متفهم جدا واتفق الى حد كبير لكن تفضل بقراءة الرد السابق وشكرا

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

جبريت...

الراشد باع كوته وشرا له كوت ثاني
ودشتي مصوتين لها على أساس أنها إقتصادية وآخرتها إهتمامها بالمناهج الدينية؟!
ملاحظات للإنتخابات القادمة

مدونة الكويت ثم الكويت يقول...

أي كـــويـــــت الفاضل


كل اللي قاعد يصير في الكويت من فوضى وتبدل مواقف وتبدل أقنعة هي أكبر مؤامرة بتاريخ الكويت سرقات وضرب بالوطن جهارا نهارا وأمام كل أنظمة ومشرعين ومراقبين الدولة وهنا نكتشف أن الكويت تمر في أبهى عصور الفساد والسرقات بتاريخها .

تحياتي