09‏/11‏/2008

كل عام والكويت بخير


اذا كان تلفزيون الكويت الرسمي عنده تعليمات بتجاهل ذكرى توقيع الدستور
وتلفزيونات المصالح الخاصة (الرأي والوثن) (سكوب مرفوع عنه القلم) لا يخدمهم احياء هذه الذكرى

فنحن أبناء هذه الأرض الأحرار نحيي هذه الذكرى الطيبة بأنفسنا

أحيي مجموعة "صوت الكويت" على هذا المجهود فنحن دائما نتمنى تحرك مدني مستقل ولا محسوب على أي مجموعة سياسية أن يبين اهتمام سياسي اجتماعي وها هم الآن.

أدعوا جميع أخواني وأخواتي وأسرهم الكريمة على الحضور وبرهان أننا لم ننسى دستورنا ومتمسكين به وليذكر أبناؤنا في المستقبل أنهم حضروا مثل هذه التجمعات الهادفة الراقية في صغرهم. الكويت تحتاج أجيال جديدة من الوعي.

أنا وعيالي موجودين ان شاء الله


هناك 53 تعليقًا:

يا سْديرَه يقول...

شكرا لك والشكر موصول لمجموعة صوت الكويت .. فعلا الأجيال الجديده محتاجة توعيه

والقنوات اللي ذكرتهم ياخيي في مقالك ينطبق عليهم قول الشاعر
لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي !!

لكن مع هذا ندور لهم العذر ونقول يمكن ينطرون 11\11
:)وانا اختك ترا ربعنا يحبون الركاده ويطبقون المثل اللي يقول العجله من الشيطان !!

والله يحفظك ويحفظ اعييلك وام اعييلك :)

Enter-Q8 يقول...

ان شاء الله موجودين مو علشانا علشان عيالنا

شـقـــــران يقول...

العزيز كويتي

سجل حضوري ان شاء الله
وإذا كان الجو ماهو بارد بجيب راكان معاي بإذن الله


مع وافر الاماني الطيبة

غير معرف يقول...

من قال ان في تعليمات لعدم الاحتفال بالدستور بتلفزيون الكويت؟ بسكم تاليف

kuwaitawy يقول...

موجودين باذن الله

forzaq8 يقول...

ما صار شيء محايد بهالديرة

شوف كم واحد مفاتيح قوائم او نواب

nanonano يقول...

حتى أنا وياكم أن شاء الله

اقصوصه يقول...

كل عام وانتوا بخير :)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

يا سديره...

اختي العزيزة لن أعلق على القنوات وملاكها لأني اريد التركيز على هذا التجمع المدني الراقي

واذا طلعت غلطان بحق القنوات وفعلا استحوا وتذكروا يوم الدستور أكون سعيد وانا اعتذر لهم :)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بو وليد...

علشانا وعلشان عيالنا وانا اخوك

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بو راكان...

حياك الله
انا لست من المنظمين لكن معجب بالفكره والتحرك

وان شاء الله الجو ممتاز كعادته بهذه الفترة ويتعلم الابن كيف يرفع الراية مع وبعد أبيه بعد عمر طويل

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

غير ملاحظ...

بسنا تأليف؟ :)
بسك نوم

هل كان هناك أي اشارة الى هذه الذكرى في السنوات الماضية؟

انت جاوب نفسك

وازيدك من الشعر بيت... اذا ما تدري تلفزيون الكويت الموقر نزل تعميم قبل سنة او سنتين بتعليمات ان لا يتم ذكر او التطرق لموضوع الاسرى او الغزو العراقي في اي عمل. اذا عندك أحد بالتلفزيون "واعي مو نايم" اسأله

مع تمنياتي بأحلام جميله

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كويتاوي...

كفوا

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

فورزا كيو8...

صدقت لكن التنظيم ليس لحساب احد وان حضر منهم من حضر فحياه الله واتمنى حضورهم جميعا

يوم الدستور للكويت ولنا نحن شعبها وليس للسياسة او السياسيين

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

نانونانو...

يا مية أهلا وألف سهلا

دستورك
وديرتك
واحتفالك

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

اقصوصه...

وانتي وأهلنا أهل الامارات العزيزة بخير وصحة وعافية

حيا الله ديرة وأهل زايد الله يرحمة
لو اسطر لك كتاب عن مدى اعجابي بهذا الرجل البسيط العظيم فلن انتهي

زيارتك غالية

Yang يقول...

يستاهل الدستور

:)

غير معرف يقول...

يامؤلف! حضرتك استنتجت عدم الاشارة للذكرى بالسنوات السابقة وعدم الاشارة للأسرى والغزو وقفزت لاستنتاجك الخطير بان في تعليمات لعدم الاشارة لذكرى الدستور

التلفزيون منذ التسعينات لايحتفل بذكرى اطفاء آخر بئر! هذا بعد توصية "منهم" بعدم الاحتفال؟ سبب عدم الاحتفال بكل ماهو مهم هو اتف من هذا كله وهو خمال تلفزيون الكويت لاتعليمات ولا شي .. ياعزيزي المؤلف:)

كل من بيطلع روحه بطل في مدونته مللتونا

Zaydoun يقول...

See you there

http://www.kuwait-unplugged.com/2008/11/blog-post_09.html

حسافتج يا كويت يقول...

بعد إذنك يا كويتي
برد على الاخ غير معروف

عزيزي غير المعروف

إن كانت هناك توصيات بعدم حياء هذة المناسبة فهذي مو مشكلة ولا تعصب لان إذا فعلا في توصية فاللي اوصى بها مريض فنحن نعيش بالدستور كل كوم ولا داعي لإحيائة او تذكرة

أم إن كان خمال من التلفزيون مثل ما تفضلت فمو شي يديد على القائمين على هذا الجهاز الإعلامي المفلس اللي بات يعيش على أجهزة التنفس الإصطناعي

وفي كلى الحالتين..

منو يشوف تلفزيون الكويت؟؟

أنا اشوفة بس بالشهر مرة ولمدة 3 دقائق هي فترة أذان المغرب في رمضان

علشان افطر



وريخ بالك وخلك ريلاكس ولا تزعل من كويتي تراه حبيب

وازعجني موضوع كل من أذانا بمدونتة ترى مللتونا

خلك سبور عزيزي وخل روحك رياضية ووسع بالك وإذا مليت غط عن المدونات شهر شهرين وارجع مرة ثانية

ترى رايك يهمنا

وشكرا لك وللاخ كويتي

حسافتج يا كويت يقول...

كوم= يوم

JiBLa CiTY يقول...

قناة (ف)بلاش تبي ترعى الاحتفالية وبتسوي مسيرة من القطيف الى ساحة جمعية الرميثية

Kuwait يقول...

الله يعطيهم العافيه :)

Salah يقول...

قلوبنا حاضرة معاكم

:)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

يانج...

وانت تستاهل
وكلنا نستاهل

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

غير مفتح...

انت منو اللي داس على عصعصك؟
ليش زعلان؟
حنا هنيه ندعي للمشاركة في احتفال راقي والمزيد من التوعية والدعم للدستور... هذا الشيء ليش مضايقك؟
ندعي الكل للمشاركة وانت من المدعوين بصفتك من الشعب الكويتي... والا انت مو من الشعب؟

يا اخي هناك من بارك لنا من خارج الكويت وهي غير كويتية وهناك الكويتي الساكن في الخارج ايضا بارك لنا... انت شسالفتك؟

حضرتك من اللي متضايقين من الدستور ووجوده؟

اذا كنت صعب القراءة اتمنى ان لا تكون صعب الفهم... انا لم "استنتج" ان هناك تعليمات بعدم التطرق للغزو العراقي وأسرانا انا قلت لك ان هناك تعميم داخلي ومكتوب. من سأل ما ضاع... يا أخي اسأل.

مو عيب الغلطان يكتشف خطأه ويصححة لكن المكابر في الخطأ مصيبة.

هذا الاحتفال للشعب مو لأحد ثاني -يعني لك- والدستور ايضا.

أخيرا "كل من بيطلع روحه بطل في مدونته مللتونا"...
"مللتونا"!؟ ليش انا طبعت محتوى المدونه وعلقته على باب بيتكم؟
"مليت"؟ توكل على الله. انا اللي جيتك والا العكس.

انت مبعوث والا فعلا في ناس جذيه؟

بس هم منت مخرب مزاجي باحتفال يوم الدستور في الغد ان شاء الله
:)

حياك الله
وسلم "عليهم"

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

زيدون...

you bet

oooh, nice post. I couldn't of said it better my self... & I tried :)

The national day in March thing is way over the top for anyone with an ounce of dignity but I guess many don't have that much nowadays. I have a HUGE comment on point but I really don't think I should share it!

But a really big thank you for saying it like it is.

& thanx for the mention

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

حسافتج يا كويت...

اذنك وياك يا يبه
انت اللي مشكور

ملاحظة: انا مو حبيب مع الكل فقط اللي كفوا مثلك وشرواك

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

حسافتج...

جكيت غيرها
:)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

نيو جبله سيتي...

سكوب فلم مو قناة
:)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كويت...

فعلا الله يعطيهم العافية

أهل الكويت يعجبونك بعدم الاستسلام (العناد)
:)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

صلاح...

كفوا
هذا المهم

وحنا قلوبنا تتمنى لكم التوفيق بمشواركم ان شاء الله

تسلم

bo bader يقول...

كتبت هذا التعليق فبل عدة أيام عند موك وأعيده هني للتذكير .

الاحتفالية مو هدفها مجرد الاحتفال ، الموضوع برأيي إن القوى المناهضة
للدستور - وما أكثرها - تعمدت ولمدة ٤٦ سنة قتل أي إشارة أو ذكر لأي شيء
له علاقة بالدستور .

وإلا أكو دولة بالعالم ما يحتفل تلفزيونها الرسمي المملوك للحكومة ولا
الإعلام بذكرى الدستور ، ويمكن ثلاث أرباع الشعب ما يعرف ذكرى صدور
الدستور لأنهم مغيبين بتعمد من قوى تنظر للدستور كخطأ وخطر .

أدكر يوم كنا في ثانية أو ثالثة متوسط ، يمكن سنة ٧٥ كنا ندرس تربية وطنية وكان فيها شرح كامل لنظام الحكم بالكويت والسلطات الثلاث ومواد الدستور !!

وين هذي المناهج الحين ؟

الظاهر ماتت مع اللي كتبوها ..

يجب الاستمرار بتذكير الشعب بأهمية الدستور وراح نظل نكرر ونقول :

دستورنا وما ننساه !!

تحياتي

عمار يا كويت الماضي يقول...

كنت اتمنى الحضور لكن للأسف انا طالب خارج الكويت و لكن البركة فيكم و بأمثالكم الطيبة و المشرفة للديرة اللي مابقالها الى الناس الشريفة واللي تخاف عليها و متمسكه فيها الى آخر نفس، ليس لمصلحه او غرض ولكن للوطنية و حب الوطن..

عساكم على القوة و الله يحمي ديرتنا و اهلنا من كل مكروة و ظالم..

وشكرأً "صوت الكويت" و انشاءالله الى المزيد من الاعمال الوطنية اللي نفتقدها و محتاجينها في هذة الاوقات من تشتت و قلت معرفة بالامور الوطنية..

سامحوني على الاطاله و بالتوفيق يارب

حـمد يقول...

نــــشوفكم هناك

غير معرف يقول...

ماعندي رد غير الله يشفيك

mosan mosan يقول...

I only can conclude that “they “ want to completely dissolve our country by not acknowledging any national/historical events

Enter-Q8 يقول...

الوطن موجوده عاد تصدق

ولد الديرة يقول...

وانت بخير

اشوة ان تلفزيون الكويت ما يغطي اي شيء

خل يوفر كهربا و مصاريف يا معود

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بو بدر العزيز...

قريت تعليقك عند الاخوة قبلي وأشرك اعادته وتذكير الجميع وطبعا اتفق معك بالكامل

لا تقول لي انا قول حق الللي لي الحين نايمين ولي احد قعدهم يلاسنون... "غباء بالاصرار وسبق الترصد"

نعم نقولها وياك "دستورنا وما ننساه !!" عاداه من عاداه

حياك الله

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

الله يقويك يا غالي

بعيد الجسد وقريب البقلب والروح
ولا غثيث الروح وثقيل القلب وقريب الجسد على قلوبنا
:)

وجودك وابداء رأيك بهذا الشكل بالمدونات أخي العزيز بحد ذاته دعم أمام الجمهور القارئ أكثر من الجمهور الذي حضر الاحتفال

لا يهمك بعدك عسى الله يوفقك في كل امورك تراك قريب في قلوبنا

عزيز وغالي

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

حمد...

عاد اتصدق اني اتذكر العربانه الحمرا اللي فيها ياهل شحلاتها (الله يخليها لك) بس ما اتذكر اللي معاها
:)

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

غير مستوعب...

كل اللي قلته لك وطلبت منك انك تتأكد بنفسك وليلحين مصر على النوم؟ على الاقل لا تكابر.

علشان اتأكد بس... البلد ما فيه اللي معادي الدستور، ولا هناك تعمد بأي شيء، لا من تلفزيون ولا من غير"هم"، ومشكلة الكويت حنا اللي نتكلم في المدونات وغيرهم من ناس مو عاجبها الوضع. مممم... وانت اللي داش تقرا المدونات وشايفهم بطولات فارغةز مممم... وهم اللي عسى الله يشفيهم

اللي انت تعتبره شفاء ما نبيه
فال الله ولا فالك
اتمنى لك انت العدوه والصحوه

لو بإيدي كان حتى انا نمت...
أتوقح أريح
فالجهل نعمة

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

mosan mosan....

I have many other conclusions but they are all along the same line

just think if "they" put half the effort into the running the country well in stead of running the country into the ground (internal fighting, wealth accumilation (theft theft theft), divide and conquor, and now payback, etc)?!!!

They're intentional mismanagement have accumilated and have reached all aspects of life in Kuwait... political, economical, social, ethical, etc... you name it
!

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

بو وليد...

الفتن موجوده بنوايا غير شريفة كالعاده

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

ولد الديره...

لو يوفر بوق وتنفيع واجد انفع

Kuwait يقول...

لايعه جبدك اشرايك بالاحتفال ؟؟

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

كويت...

فكرة ممتازة
تنفيذ متواضع لكن يجب ان لا نركز على هذه النقطة لعدم احباط المجهود بل يجب تشجيعه

بوجهة نظري انصح اخواني واخواتي المنظمين بـ"صوت الكويت" في السنوات القادمة ان شاء الله ان يجعلوا "الاحتفال" احتفال فعلا بدون ان يكون به كلمات من شخصيات من اي تيار سياسي وذلك لعدم اهتمام الاغلبية من الشعب للامور السياسية وايضا الاحتفال الحقيقي يجذب شريحة أكبر من الناس وهنا تحيي ذكرى الدستور بفعالية أكثر وبشكل أوسع.

مجرد رأي

ZooZ "3grbgr" يقول...

يمكن عيالك من الصور اللي حاطتها

check it out :")

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

zooz...

الصبيان مايخالف بس البنات لأ.
ما عندنا بنات يتصورون!
:)

كاني بالدرب

Yin يقول...

كان خوش احتفال بسلبياته البسيطة واللي إن شاءالله يتغلبون عليها المرة الياية
وكمتطوعين أبدعوا خاصة مع صغر السن وقلة الخبرة !!!


كان عندي صورة فيها 4 أولاد وبنت تم التعرف على 3 منهم لوول يمكن الولد الباقي ولدك؟

وغير المعرف شاد حيله عندك !!

هذول يبيلهم بوست محترم :))

كويــتي لايــعه كبــده يقول...

yin...

اتفق معك بالكامل عن الاخوان والاخوات المنظمين من صوت الكويت عسى الله يعطيهم العافية

"نو كومنت" على الصورة
:)

والـ"غير مفتح" شوف عينك
وأبدا ما يبيله تعزز شأنه وتسليط الضوء عليه بل العكس. ترد عليه على قد كلامه وايضاح الفكر (أو قلته) للقراء والكل يحكم ويقتنع على ما يراه
:)

الجدل فن
(;

غير معرف يقول...

一夜情聊天室,一夜情,情色聊天室,情色,美女交友,交友,AIO交友愛情館,AIO,成人交友,愛情公寓,做愛影片,做愛,性愛,微風成人區,微風成人,嘟嘟成人網,成人影片,成人,成人貼圖,18成人,成人圖片區,成人圖片,成人影城,成人小說,成人文章,成人網站,成人論壇,情色貼圖,色情貼圖,色情A片,A片,色情小說,情色小說,情色文學,寄情築園小遊戲, 情色A片,色情影片,AV女優,AV,A漫,免費A片,A片下載

情色,A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,免費A片,A片下載,情色A片,哈啦聊天室,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,免費視訊聊天,上班族聊天室,080中部人聊天室,視訊聊天室,視訊聊天,成人聊天室,一夜情聊天室,辣妹視訊,情色視訊,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,自拍

A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,AIO交友愛情館,線上A片,免費A片,A片下載,情色A片,微風成人,嘟嘟成人網,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,成人交友,愛情公寓,色情聊天室,情色貼圖,色情,色情影片,做愛,情色,哈啦聊天室,聊天室,UT聊天室,豆豆聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,自拍,性愛

情趣用品,情趣用品,情趣,情趣,A片,A片,情色,A片,A片,情色,情趣用品,情趣用品,A片,A片,情色,情色

情色視訊,美女視訊,辣妹視訊,視訊聊天室,視訊交友網,免費視訊聊天,視訊交友90739,視訊,免費視訊,情人視訊網,視訊辣妹,影音視訊聊天室,視訊交友,視訊聊天,免費視訊聊天室,成人視訊,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,080聊天室,080苗栗人聊天室,上班族聊天室,小高聊天室