19‏/02‏/2008

الحملة الوطنية ضد أنصار المقبور مغنية

لم أكن من أصحاب المدونات و لكن من أحد المتابعين لها بشكل مستمر و غالباً ما تصلني رسائل إلكترونية تشير إلى بعض المواضيع في المدونات المختلفة فأقوم بقراءتها.
أعجبتني جميع الحملات التي تمت مؤخراً لدعم المواضيع المهمة مثل الخمس دوائر و .. و .. و أخيراً موضوع التعليم المشترك. سؤالي هو: أين القائمين على هذه الحملات من موضوع تأبين الارهابي مغنية الذي قام به بعض الخونة و الذي يفترض انهم من أبناء هذا الوطن و الأدهى و الأَمَر أن نائبين من نواب مجلس الأمة الكويتي تبنوا هذا التأبين و مع كل هذا فغالبية المدونون شغلهم الشاغل دعيج الشمري و بيان جمعية الإصلاح!!!!! و لا يريدون التطرق لموضوع مجلس العزاء المقام على أرض الكويت لمجرم إرهابي قام بترويع الكويتيين عام 88.
هذه القضية اهم بكثير من التعليم المشترك و لا يخفى علينا أسباب تهوين بعض المدونين لموضوع تأبين المجرم مغنية و الخونة الذين يسمون أنفسهم حزب الله الكويتي! عبدالصمد و لاري يجب أن يعاقبوا على فعلتهم هذه و الحكومة "الرشيدة" هي من يجب أن يعاقب هؤلاء و شاكلتهم على تحديهم لمشاعر الشعب الكويتي.
إلى متى نخشى التطرق اليهم بشكل مباشر حتى لا يقال عنا بأننا عنصرييين أو طائفيين أو نثير فتنة و هم من يقوم باستفزازنا بأفعال مشينة مثل هذه يوماً بعد يوم. قامت الدنيا و لم تقعد على مسلسل تلفزيوني تطرق للواقع المر و نحن علينا التزام الصمت امام موضوع التأبين؟؟! لا و ألف لا و من لا يحترم أهل هذا البلد الطيب فليتركه و ليلحق بالحزب الذي يطبل له.

هناك تعليقان (2):

vancouver يقول...

اتصدق


لو مانعين مطربه خليعة
من الغناء
في هلا فبراير
جان شفت الناس تحركوا اكثر
!!!!

داشه بقوة يقول...

صاجه
الربع اشتطوا على مواضيع أنا أعتبرها
وايد أقل أهمية من موضوع عبدالصمد و لاري.
و المشكلة أن حجتهم انهم ما يبون يشعللونها زياده بس اللي اهم مو قادرين يستوعبونه انها اشتعلت من اول ما صارت و بنظري ان محد له عذر في السكوت على هذا الأمر و ان صمتهم بحد ذاته كان استفزاز